منتدى فرسان الثانوي

منتدى فرسان الثانوي

منتدى تعليمي ثقافي ترفيهي
 
الرئيسيةأخبار مدرسيةالتسجيلدخول
نحيطكم علما بأن هذا المنتدى تم نقله إلى الموقع التالي 
 
فعلى السادة الأعضاء ومن يريد متابعة أخبار المدرسة التسجيل في المنتدى الجديد
     

 


شاطر | 
 

 هل نحمل ارواح بشر ماتوا؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابتهال عصام حسين
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 20
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 20

مُساهمةموضوع: هل نحمل ارواح بشر ماتوا؟   الخميس 4 يونيو 2009 - 17:33

ماذا كنت تريد ان تكون لو ترك الامر لك ؟ من هنا تبدا الفكرة. تنطلق لتتجمع في الراس. ماذا كان سيحصل لو ان الانسان اعطي حق ان يختار من يكون , اي نسبة كانت ستكون اكثر الارواح التي تفضل ان تحيا في جسد ووجه جميل .ام التي تفضل ان تكون في اجساد تملك دماغا مخترعا ام التي تحب ان تسيطر على العالم ؟ ومن هنا تاتي فكرة التقمص , هل هناك اناس متقمصون؟
نكتب لكم امور ماخوذة من كتاب حول الموت ومعلومات تستند اليه :
يقال ان الانسان تنتقل روحه الى غيره وهذا ما يدعى بالتقمص ولكن هناك شعوب يؤمنون بها بشكل كلي حتى ان احدى القصص تروي ان الابوين وبعد ان يبدا اولادهم بالتكلم بشكل جيد اي من نعومة اظافرهم يبداون بالبحث معهم ليعرفوا من كانوا في الحياة السابقة. ليتعرف على اقربائه السابقين فقد يكون عمر الطفل 5 سنوات يتعرف الى ابنه من الحياة السابقة ويروي له قصصا خاصة بهم .



وقد نشعر نحن احيانا بشعور غريب نقف لحظة خوفا من انفسنا , فحدث مع احداهن انها زارت قلعة اثرية تزورها للمرة الاولى فاذ بها احست انها تعرف المكان فبدات تمشي في القلعة لانها كانت تعرف ماذا كان يوجد هناك قبل الدخول اليها , وحين تعمقت في الموضوع استنتجت انها وجدت غرفتها, وهي في النهاية كانت اميرة من قصر كان موجود في هذا المكان.



وهناك مثال اخر فاحيانا نتعرف على شخصية ما اما عن طريق التلفاز او القراءة فنظن اننا نعرف حق المعرفة فحدث مرة ان فتاة تنتقد الفتيات التي يرتدين بشكل غير لائق او بالاصح هي فتاة متحفظة للغاية وفي احدى الليالي تشاهد ملكة الاغراء (مارلين مونرو) فاذ تنشد نحوها وتبدا بالدفاع عنها وعن تصرفاتها بانها بريئة وفجاة تقول انني احس بها وبمشاعرها وكانني كنت حاضرة وعشت حياتها!



ويقال ان المتقمص لا يغير جنسه فالرجل يبقى رجلا وكذلك المراة , وانتقال الروح يتم بسرعة تعد بالثواني في الحياة الرروحية والتي تعادل في حياتنا الدنيوية باشهر الحمل الـ 9.



اذا ما رايكم هل تؤمنون بهذه الاشياء التي اثبتت نفسها بالرغم اننا نؤمن باشياء لم تثبت علميا ايمانا كاملا ؟ واذا كنتم قد سمعتم عن قصص متشابهة فاننا نترك باب المشاركة مفتوحا امام الجميع. ومفضل ان ننهي الموضوع بان الله اعلم بكل شيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل نحمل ارواح بشر ماتوا؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فرسان الثانوي  :: المنتدى الثقافي :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: