منتدى فرسان الثانوي

منتدى فرسان الثانوي

منتدى تعليمي ثقافي ترفيهي
 
الرئيسيةأخبار مدرسيةالتسجيلدخول
نحيطكم علما بأن هذا المنتدى تم نقله إلى الموقع التالي 
 
فعلى السادة الأعضاء ومن يريد متابعة أخبار المدرسة التسجيل في المنتدى الجديد
     

 


شاطر | 
 

 خاص.. ابراهيم حسن: اتحاد الكرة يكيل بمكيالين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حازم رشاد
عضو مميز ومشرف الرياضة
عضو مميز ومشرف الرياضة
avatar

عدد المساهمات : 105
نقاط : 231
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: خاص.. ابراهيم حسن: اتحاد الكرة يكيل بمكيالين   الخميس 7 مايو 2009 - 14:05

قال الكابتن ابراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصرية للاتصالات إن الاتحاد المصري لكرة القدم يكيل بمكيالين في إشارة منه إلى قرار الأخير بنقل مباراة المصرية للاتصالات والإسماعيلي إلى ملعب الكلية الحربية.

وقال حسن في تصريحات خاصة لـYallakora.com " اتحاد الكرة يكيل بمكيالين ولا يمكن أن يصل بنا التخبط الى هذا الحد من القرارات الغريبة "

وأضاف "لم يصلني أي شئ متعلق بهذا الأمر ولكن أن يتخذ اتحاد الكرة قرارا يمس فريق الاتصالات دون الرجوع إليه فهذا أمر غير مفهوم على الإطلاق "

وحول إمكانية عدم لعب الأتصالات لهذه المباراة قال كابتن ابراهيم " لو كان الأمر بيدي لما لعبت هذه المباراة إلا على ملعبي الذي حصلت على موافقة اتحاد الكرة والأمن على إقامة مبارياتي المتبقية من الدوري عليه لأن الأمر بسيط ومعروف في كل أنحاء العالم انه من حقي أن ألعب على ملعبي "

واستطرد ابراهيم " في أي مكان في العالم عندما يذهب فرق ليواجه فريق أخر يكون معروف عدد الجماهير في الملعب وهذا ما فعلناه بالضبط وقلنا لاتحاد الكرة والأمن ان ملعب بنها يتسع لـ 8 ألاف متفرج وفي أي مكان في العالم النادي صاحب الملعب يحدد مدرج أو أثنين لجماهير الفريق الزائر وليس من المنطقي أن تأتي الأسماعيلية كلها لتشجع فريقها في مباراة".

وتساءل حسن "عندما يذهب الأهلي ليواجه الأسماعيلي هل يعقل أن تذهب جماهير الأهلي كلها الى الأسماعيلية ؟؟ فالأسماعيلي صاحب الأرض يحدد مكان لجماهير الأهلي ولا يمكن أن يتخطى جمهور الأهلي العدد المحدد لهم وهذا يحدث في كل أنحاء العالم ".

وأجاب مدير الكرة ردا على سؤال حول موقفه من هذا القرار قائلا " كما قلت، أنا كمسئول عن الفريق سألعب المباراة على ملعبي المحدد من قبل اتحاد الكرة والأمن وإذا كان مسئولو الأمن لا يستطيعون تأمين مباراة في كرة القدم فمن الأفضل أن يستقيل هذا المسئول لأن هذا ما يحدث في أي مكان في العالم " .

وعن موقفه من عقوبة الاتحاد المصري ضده غير المعلنة حتى الآن قال "انا من طلبت من اتحاد الكرة ان يقوم بالتحقيق معي والى الآن لم يصدر قرار بشأني على الرغم من أن عملي مع الاتصالات هو مصدر رزقي ولا يمكن أن أمنع من مزاولة عملي بدون سبب واضح".

وقال لاعب منتخب مصر سابقا "لن أسمح لأي أحد أن يسئ لي أو لأخي أو لبلدي في أي مكان وإذا حدث ما حدث معي في الجزائر مائة مرة لن يتغير رد فعلي لأنهم أساءوا لنا ولبلدنا كثيرا وأنا لا أتقبل مثل هذه الأمور بسهولة "

وأشار ابراهيم الى أن الجزائر كلها ظلت تدافع عن لاعب – أجرم – في حق مصر وفي حق أحد مواطني مصر وأصابه بعاهة مستديمة وكان من الممكن أن يؤدي هذا الى وفاة هذا المواطن، في حين استنكر الجميع ما قام يه التوأم لمجرد الدفاع عن نفسه على حد قوله.

وفي نهاية حواره المطول مع Yallakora.com قال ابراهيم " اتحاد الكرة يعرف أكثر من غيره أن وجوده غير قانوني بسبب المادة رقم 18 ولذلك فهو لا يستطيع أن يعلن قرار حاسم في هذه القضية وسوف ننتظر لنشاهد ما ستحمله الأيام القادمة خاصة وأن الأمور كلها في الكرة المصرية تدار بعشوائية وعدم شفافية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خاص.. ابراهيم حسن: اتحاد الكرة يكيل بمكيالين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فرسان الثانوي  :: المنتدى الترفيهي :: رياضة-
انتقل الى: