منتدى فرسان الثانوي

منتدى فرسان الثانوي

منتدى تعليمي ثقافي ترفيهي
 
الرئيسيةأخبار مدرسيةالتسجيلدخول
نحيطكم علما بأن هذا المنتدى تم نقله إلى الموقع التالي 
 
فعلى السادة الأعضاء ومن يريد متابعة أخبار المدرسة التسجيل في المنتدى الجديد
     

 


شاطر | 
 

 الزمالك سيد البلد .. والأهلي يترنح .. والإسماعيلي ينتظر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حازم رشاد
عضو مميز ومشرف الرياضة
عضو مميز ومشرف الرياضة
avatar

عدد المساهمات : 105
نقاط : 231
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: الزمالك سيد البلد .. والأهلي يترنح .. والإسماعيلي ينتظر   الإثنين 4 مايو 2009 - 17:56

على عكس الهوجة الإعلامية التي تقول إن الزمالك يمر بموسم من أسوأ مواسمه على الإطلاق .. فالزمالك هو سيد البلد رياضيا .

الزمالك الذي يعيش فترة من عدم الإتزان الإداري فاز بكل بطولات الألعاب الجماعية تقريبا أو ينافس عليها: فهو بطل دوري اليد، وبطل كأس الطائرة، وبطل إفريقيا في الطائرة، وممثل إفريقيا في كأس العالم للكرة الطائرة، وينافس بقوة على دوري السلة، وبطل تنس الطاولة، والفريق الجماعي الوحيد الذي لم يحقق بطولة حتى الآن هو فريق كرة القدم .

الزمالك الذي نقول عنه إنه ينهار لأنه يخسر في كرة القدم يفوز في كل الألعاب الأخرى بتفوق واضح على منافسه التقليدي الأهلي .

والأهلي الذي يتشدق الجميع بإدارته يخسر كل البطولات إلا في كرة القدم، وها هو الآن يخسر أيضاً في كرة القدم ولم نسمع الدنيا "تقوم وتقعد" ضد إدارة الأهلي .

الزمالك "المظلوم" إعلامياً هو سيد البلد رياضياً لموسم 2008-2009 فيما عدا كرة القدم (حتى الآن) والقادم أفضل كثيرا للزمالك في كرة القدم أيضاً، ولهذا فإننا نوجه التحية لكل العاملين في نادي الزمالك وكل أعضاء النادي الكبير وإدارته وجماهيره العظيمة التي أثبتت أنها الأقوى والأفضل والأكثر تأثيراً على فرقها المختلفة .

الأهلي "عمدة البلد" إعلامياً و الذي يتغنى الناس به ليل نهار ويعدونه رمزاً من رموز النجاح في هذا الوطن على مدار السنوات الماضية كان انتصاره في كرة القدم يغطي على فشله في جميع اللعبات الأخرى، فالموسم الماضي وما قبله أيضاً خسر الأهلي تقريباً كل الألعاب الجماعية ولم يسمع أحد أو يشعر أحد لأن فريق الكرة كان يفوز .

وإذا كانت إدارة الأهلي ترى في نفسها أنها ناجحة لأنها تفوز في كرة القدم فعليهم أن يعلنوها صريحة أننا نادي لكرة القدم فقط نفوز فيها ونخسر في الباقي !

وبما أن إدارة الأهلي وجهازه الفني يتمتعون بقدر كبير من "تأليه الذات" فها هم يخسرون في إفريقيا من فرقة مدارس "كانو بيلارس" الإعدادية .. ويترنحون في الدوري المصري .. والله أعلم ما هو شكل المستقبل !

إدارة الأهلي التي رفضت من قبل أي مناقشة عقلانية لأخطاء وقعوا –ولا يزالوان- فيها واعتقدوا بأنهم وجهازهم الفني أكبر من النقد وأكبر من أن يقول لهم أحد أنتم على خطأ، هاهم الآن يقفون متباهين أمام الجميع على الرغم من كل الإخفاقات على مستوى جميع اللعبات ليقولوا لنا: الدوري لازال في الملعب ، وكأن النادي كله يقف عند كرة القدم .. وماذا إذا ما خسر الأهلي الدوري ؟ هل ستعتبر هذه الإدارة نفسها فاشلة أم ماذا ؟ وإذا فاز الأهلي بالدوري هل ستعتبر هذه الإدارة نفسها ناجحة ؟.

الإعلام المصري الذي صنع أسطورة الأهلي خلال السنوات الأربع الماضية عندما يتكلم عن الأهلي بالمنطق تجد كل من له علاقة بهذا النادي الكبير يتهمك بأنك عدو للنجاح وأنك تريد أن تهدم القلعة الحمراء .. ولا يدري هؤلاء أنهم هم من يهدم "بعنجهيته" كل ما بناه هذا النادي الكبير على مدار أربع سنوات ( في الكرة فقط ) .. علشان نبقى واضحين !

الزمالك المظلوم .. سيد البلد .. في كل الألعاب يجب أن نعطيه حقه الآن ونقول للدكتور محمد عامر .. أنت رائع .. ونقول لكل من ساهم في تحقيق الزمالك لكل هذه البطولات .. أنتم رائعون .. ونقول لجماهير الزمالك العظيمة .. أنتم الأكثر روعة.

أما الأهلي فنقول له .. انزل من برجك العاجي الذي وضعت نفسك فيه معتمداً على نتائج فريق كرة القدم لأن الحياة مش كلها كورة !!

أما الإسماعيلي فهو ليس له ذكر إلا في كرة القدم .. وهو لازال ينتظر هدية من السماء لكي يفوز بالدوري الذي كان أبعد ما يكون عنه والآن أصبح في متناول يديه ...

مبروك لجماهير الزمالك كل هذه النجاحات في كل الألعاب .. ومبروك لجماهير الأهلي نجاحاته السابقة في كرة القدم ( فقط ) .. وجاء الوقت لكي تعترفوا أنكم تعاملتم بتعالي غير مبرر مع الجميع خلال سنوات فقط لأن فريقكم كان يفوز في كرة القدم !!!

كلمة قالها مورينيو على جوزيه :

منذ سنوات توجه أحد الصحفيين بسؤال لجوزيه مورينهو المدير الفني الحالي لأنتر ميلان عن مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي فقال مورينيو " جوزيه مدير فني جيد ولكن مشكلته أنه يترك الفرق التي يدربها منهارا تماما " !

كلمة لخالد الغندور :

شيل الأهلي من دماغك علشان تبقى إعلامي كويس .. يا إما تسمي البرنامج بتاعك (ضد الأهلي كل يوم) !

الأستاذ أسامة خليل ( جريدة الفرسان ) :

إذا كان كره الأهلي متغلغل فيك لهذه الدرجة الكبيرة .. ما تفتح جزء في المجلة اسمه ( بالروح بالدم باكره الأهلي يا عم ) وبالمرة اعمله فقرة في برنامج ( ضد الأهلي كل يوم بتاع الغندور ) !

النادي الأهلي:

أنت تدفع الأن ثمن شئ خطأ يحدث داخل النادي .. أعرفوا انتوا الحاجة ديه وبلاش تقولوا علينا أعداء النجاح والله في عندكم حاجة غلط !

الجمعية العمومية لنادي الزمالك :

هو انتوا ينفع تنتخبوا الدكتور محمد عامر رئيس للنادي من غير ما يدخل انتخابات ؟ الراجل من ساعة ما جه والزمالك ما شاء الله .. شوفولكوا حل في الموضوع ده .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك سيد البلد .. والأهلي يترنح .. والإسماعيلي ينتظر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فرسان الثانوي  :: المنتدى الترفيهي :: رياضة-
انتقل الى: